اقتحمت جماهير غاضبة مبنى القنصلية الكويتية في كورنيش محافظة البصرة بعد القـصف الذي استهدف، اليوم الثلاثاء، منزل في خور الزبير خلف عدد من الشهداء.
وخرجت بعيد الحادث، تظاهرة جماهيرية غاضبة امام القنصلية الكويتية للتنديد بالعدوان.
اقتحمت جماهير غاضبة مبنى القنصلية الكويتية في كورنيش محافظة البصرة بعد القـصف الذي استهدف، اليوم الثلاثاء، منزل في خور الزبير خلف عدد من الشهداء.
وخرجت بعيد الحادث، تظاهرة جماهيرية غاضبة امام القنصلية الكويتية للتنديد بالعدوان.