أعلنت هيئة الحشد الشعبي، عن استشهاد أحد مجاهدي اللواء 45 في الحشد الشعبي، اثر عدوان صهـيو-أمريكي غادر في قضاء القائم بمحافظة الأنبار.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة القارئ للأنباء/كنا/، انه" في تمام الساعة (04:00) من فجر اليوم الثلاثاء، تعرّض اللواء (45) ضمن قاطع عمليات الجزيرة في الحشد الشعبي إلى عدوان صهـ يو-أميركي غادر في قضاء القائم بمحافظة الأنبار.
وأضافت" وأسفر هذا العدوان الغادر عن استشهاد أحد مجاهدي اللواء 45 في الحشد الشعبي.
وتابعت" وتواصل قوات الحشد الشعبي أداء مهامها الأمنية بثبات، مؤكدة جاهزيتها العالية واستمرارها في حفظ الأمن والاستقرار، رغم الاعتداءات الغادرة التي تطال مواقعها.
