أفادت قناة سي بي إس التلفزيونية، نقلا عن مسؤولين أمريكيين، بأن 15 عسكريا أمريكيا أصيبوا في هجوم بطائرة مسيرة إيرانية على قاعدة في الكويت.
وقالت القناة: "أسفرت غارة جوية إيرانية بطائرة مسيرة على قاعدة علي السالم الجوية في الكويت عن إصابة 15 أمريكيا بجروح خلال الليل".
